ملاحظة هامة جداً:: لايتم قبول أي مواضيع في الموقع غير مناسبة للنشر ، ويتم تفعيل المشاركات يومياً إذا كانت نافعة




مركز الأخبار كل الأخبار من كل المواقع-واس، ماب، سبق القمة- أنحاء - جميع حقوق الأخبار محفوظة للمواقع الأصل ، هنا نقل آلي فقط..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-01-13, 01:32 PM   #1
:: نقل آلي للأخبار ::


الصورة الرمزية ناقل الأخبار
ناقل الأخبار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 2015-12-29 (12:00 AM)
 المشاركات : 88,538 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
B15 ذكرى البيعة / سمو أمير منطقة الرياض : ما قام به الملك المفدى من إنجازات سيخلدها التاريخ / إضافة أولى واخيرة



وأوضح سمو أمير منطقة الرياض, أن أوامره - أيده الله - شملت دمج وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم في وزارة واحده تسمى وزارة التعليم، فضلاً عما أمر به - حفظه الله - من دعم مالي للجمعيات الخيرية والجمعيات المهنية المتخصصة ودعم الأندية الأدبية بواقع 10 ملايين لكل ناد ودعم الأندية الرياضية بـ10 ملايين لكل ناد واعتماد 20 مليارا لتأمين خدمات الكهرباء والمياه للمخططات.
وقال سموه: "كان هذا غيض من فيض عطاءه للوطن والمواطن الذي يوليه اهتمامه المباشر في كل توجيهاته لجميع مسؤولي الدولة بالعناية والاهتمام بالمواطن السعودي وتحقيق تطلعاته".
وأضاف سمو الأمير فيصل بن بندر: "امتداداً لحزمه وعزمه فقد كان الحفاظ على كيان الدولة وأمنها من أولوياته - أيده الله - ضد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن فكان تنفيذ الأحكام الشرعية بحق 47 شخصا في قضايا إرهابية رسالة واضحة الهدف والمقصد.
وعلى الصعيد الخارجي فقد غَيّر - رعاه الله -, ملامح السياسة الخارجية للبلاد انطلاقاً من حنكته وحكمته في صياغة القرارات وصناعة مواقفها وتكييف علاقاتها الخارجية وفقا لما تقتضيه مصلحة الوطن، وإدراكاً منه لحجم المخاطر العاصفة التي تحيط ببلادنا وبالأمتين العربية والإسلامية فكانت "عاصفة الحزم" حازمة في قرارها، وفي توقيتها، وفي أهدافها فكان لهذا القرار التاريخي صدى واسعا وحظي بترحيب شعبي كبير في الداخل والخارج نحو إعادة الهيبة والاعتبار للدول العربية والإسلامية وتوالت إنجازاته في
هذا الشأن فكان إنشاء التحالف الإسلامي الذي ضم 34 دولة لمحاربة الإرهاب وتنظيماته تتويجا لمنجزاته العظيمة في سنة واحدة فقط من حكمه المجيد.
واختتم سمو أمير منطقة الرياض كلمته قائلاً: "نقول لك يا سيدي سر بنا وعين الله ترعاك ونحن لك جنودا أوفياء ومخلصين ونسأل الله أن يمدكم بعونه وتوفيقه وأن يطيل في عمركم ويشد أزركم بولي عهدكم وولي ولي العهد وأن يحفظ هذه البلاد وأمنها وشعبها ويديم علينا الأمن والرخاء والاستقرار" .
// انتهى //
11:25 ت م nnnn


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


الساعة الآن 02:26 PM

f-sa.net

Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة للمصدر الأم 2017 م - 2020 م

Security team