ملاحظة هامة جداً:: لايتم قبول أي مواضيع في الموقع غير مناسبة للنشر ، ويتم تفعيل المشاركات يومياً إذا كانت نافعة




مركز الأخبار كل الأخبار من كل المواقع-واس، ماب، سبق القمة- أنحاء - جميع حقوق الأخبار محفوظة للمواقع الأصل ، هنا نقل آلي فقط..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-01-12, 06:36 PM   #1
:: نقل آلي للأخبار ::


الصورة الرمزية ناقل الأخبار
ناقل الأخبار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 2015-12-29 (12:00 AM)
 المشاركات : 88,035 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
A21 إنهاء الاستعدادات لنقل الصحة المدرسية من وزارة التعليم إلى الصحة



(أنحاء) – متابعات :-

أنهت وزارة الصحة الترتيبات المتعلقة بنقل نشاط الصحة المدرسية من وزارة التعليم إلى وزارة الصحة ، ويتضمن هذا القرار تشكيل لجنة من الوزارتين للإشراف على عمل اللجان الفرعية.

وذكرت وزارة الصحة في تعميم لها – حصلت أنحاء على نسخة منه – ، أن اللجان المشكلة في وزارة المالية بمشاركة وزارت (الصحة ، التعليم ، الخدمة المدنية ) ، انتهت من تحديد أرقام ومسميات الوظائف الشاغرة والمشغولة .

واعتمدت وزارة الصحة نقل جميع الموظفين والوظائف الشاغرة والمشغولة ( الصحية ، الادارية ، بند العمال ، بند المستخدمين ) من إدارة التعليم إلى مديريات الشؤون الصحية .

وأشارت الوزارة بأن على الموظفين المنقولين من إدارة التعليم مباشرة أعمال وبرامج الصحة المدرسية من خلال مراكز الرعاية الصحية الأولية ، وذلك تفادياً لأي خلل قد يحدث في الخدمات والبرامج المقدمة ، على أن يتم توجيههم وفقاً لرغباتهم في حدود إشراف قطاع الصحة .

كما وجهت الصحة خطاباً لوزارة التعليم بضرورة* إخلاء طرف الموظفين من إدارت التعليم في مدة أقصاها شهرين ، على أن تكون بداية صرف رواتب الموظفين المنقولين من حساب وزارة الصحة بداية من رجب المقبل .

يذكر أن وزارة التعليم أعلنت تأهبها في منتصف مايو الماضي، لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع العيادات المدرسية الصحية في المدارس، وذلك بواقع 4800 عيادة مدرسية في جميع مدارس المناطق والمحافظات بالمملكة، وبكلفة إجمالية تبلغ 63 مليون ريال.

وحدد تعميم وكيل الوزارة للشؤون المدرسية المكلف الدكتور عبدالرحمن البراك أولويات تطبيق المشروع في المدارس المنفذة لبرنامج المدارس المعززة للصحة، إن لم يكن بها عيادة مدرسية قائمة، والمجمعات المدرسية الحكومية، والمدارس التي يزيد عدد طلابها على 300 طالب، والمدارس ذات المباني الحكومية ثم المستأجرة.

وحددت مهام اللجنة بوضع الترتيبات اللازمة لنقل الموظفين والوظائف وحصر الممتلكات والوثائق المخصصة للصحة المدرسية ووضع ترتيبات نقلها إضافة إلى التعميم بتشكيل اللجان الفرعية بالمناطق والمحافظات إنهاء جميع أعمال النقل قبل بداية العام الدراسي القادم 1437/ 1438 .



من صحيفة انحاء


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


الساعة الآن 12:27 PM

f-sa.net

Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة للمصدر الأم 2017 م - 2020 م

Security team