ملاحظة هامة جداً:: لايتم قبول أي مواضيع في الموقع غير مناسبة للنشر ، ويتم تفعيل المشاركات يومياً إذا كانت نافعة




مركز الأخبار كل الأخبار من كل المواقع-واس، ماب، سبق القمة- أنحاء - جميع حقوق الأخبار محفوظة للمواقع الأصل ، هنا نقل آلي فقط..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-08-23, 05:51 PM   #1
:: نقل آلي للأخبار ::


الصورة الرمزية ناقل الأخبار
ناقل الأخبار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 2015-12-29 (12:00 AM)
 المشاركات : 88,040 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
A21 العرب يخرجون من ?ريو 2016? بـ 14 ميدالية .. 40% منها للسيدات



(أنحاء) – متابعات : ــ

خرج الرياضيون العرب من مشاركتهم في أوليمبياد ريو دي جانيرو بـ 14 ميدالية 40 % منها من نصيب السيدات للمرة الأولى في تاريخ المشاركات العربية.

وتميزت الألعاب الأوليمبية الأولى في أمريكا اللاتينية بتسجيل الأردن اسمه في جدول الميداليات للمرة الأولى أيضا وبميدالية ذهبية، وحصد العرب 14 ميدالية في الأوليمبياد البرازيلي هي ذهبيتان وأربع فضيات وثماني برونزيات، بينها ست ميداليات نسائية، وهي ذهبية واحدة ومثلها فضية وأربع برونزيات.

واحتفظت الولايات المتحدة بصدارة الميداليات للنسخة الثانية على التوالي محرزة 46 ذهبية، وهو العدد نفسه من ذهبياتها في لندن 2012، بفارق شاسع عن بريطانيا الثانية (27) التي حققت مفاجأة ضخمة وأبعدت الصين عن الوصافة (26).

وشهدت حفلة ختام الألعاب الأوليمبية في أمريكا اللاتينية كرنفالا عملاقا أقيم في ملعب ماراكانا الأسطوري في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية امتزجت فيه السامبا مع الألعاب النارية.

وحضر الحفلة على الأقل ثمانية رؤساء دول وحكومات بينهم رئيس الوزراء الياباني الذي ستنظم عاصمته طوكيو النسخة القادمة في 2020، ونظيره المجري فيكتور اوربان المرشحة عاصمته بودابست لاستضافة أوليمبياد 2024.

وبعد شكر المتطوعين الذين رافقوا الألعاب، تم تسليم العلم الأوليمبي إلى «طوكيو» المدينة المضيفة التي كان لها الحق خلال دقائق معدودة في تقديم شرح موجز عن الكيفية التي ستكون عليها الألعاب بضيافتها قبل إلقاء الكلمات الرسمية.



من صحيفة انحاء


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


الساعة الآن 04:19 PM

f-sa.net

Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة للمصدر الأم 2017 م - 2020 م

Security team