ملاحظة هامة جداً:: لايتم قبول أي مواضيع في الموقع غير مناسبة للنشر ، ويتم تفعيل المشاركات يومياً إذا كانت نافعة




مركز الأخبار كل الأخبار من كل المواقع-واس، ماب، سبق القمة- أنحاء - جميع حقوق الأخبار محفوظة للمواقع الأصل ، هنا نقل آلي فقط..

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-04-02, 09:21 PM   #1
:: نقل آلي للأخبار ::


الصورة الرمزية ناقل الأخبار
ناقل الأخبار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 2015-12-29 (12:00 AM)
 المشاركات : 88,033 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
B15 رأس الشلهوب تسجل لأول مرة منذ 23 عاماً



نجح لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد الشلهوب، في تسجيل الهدف الأول له في مسيرته الكروية بالرأس، وذلك خلال مباراة الهلال والخليج ضمن الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مساء اليوم السبت، والتي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة من الأهداف.

وتمكن الشلهوب من التسجيل في شباك الخليج في الدقيقة 59 بعد تحضير رائع من زميله المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا ليصبح الهدف الرسمي الأول الذي يسجله اللاعب الموهوب الملقب بـ”الخلوق” برأسه خلال مسيرته الطويلة مع فريق الهلال والتي تجاوزت العقدين من الزمن.

وبدأ الشلهوب خطواته الأولى في عالم الساحرة المستديرة مع براعم نادي الهلال عام 1993م، قبل أن يصعد إلى فريق الناشئين ويحصد معه بطولة المملكة عام 1414هـ، والمركز الثاني في نفس البطولة في العام الذي تلاه، ليتم بعدها اختياره لتمثيل فريق الشباب الذي حصد معه في بطولة المملكة عام 1416هـ وبطولة المملكة عام 1417هـ ووصيف بطل المملكة عام 1418هـ.

ولفت الشلهوب أنظار البرازيلي لوري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال آنذاك، الذي قرر ضم اللاعب الشاب الصاعد بسرعة الصاروخ إلى صفوف الفريق الأول ليحقق معه رباعيه تاريخية بحصوله على بطولات الدوري السعودي وكأس ولي العهد وكأس آسيا للأندية الأبطال وكأس الاتحاد السعودي، لتستمر بعدها عجلة حصد البطولات في الدوران.

ويعد الشلهوب هو أول لاعب وسط يحقق لقب هداف دوري زين للمحترفين السعودي موسم 2009 / 2010 برصيد 12 هدفاً، كما إرتدى قميص المنتخب السعودي في 83 مباراة أحرز خلالهم 18 هدف.


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


الساعة الآن 10:43 AM

f-sa.net

Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة للمصدر الأم 2017 م - 2020 م

Security team