ملاحظة هامة جداً:: لايتم قبول أي مواضيع في الموقع غير مناسبة للنشر ، ويتم تفعيل المشاركات يومياً إذا كانت نافعة




مركز الأخبار كل الأخبار من كل المواقع-واس، ماب، سبق القمة- أنحاء - جميع حقوق الأخبار محفوظة للمواقع الأصل ، هنا نقل آلي فقط..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-04-06, 06:39 PM   #1
:: نقل آلي للأخبار ::


الصورة الرمزية ناقل الأخبار
ناقل الأخبار غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 2015-12-29 (12:00 AM)
 المشاركات : 89,928 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
A21 غزة : حماس تمنع موظفي السلطة الفلسطينية من العلاج في العيادات العسكرية



(أنحاء) – متابعات :-

أكد موظفون عسكريون ممن يتبعون للسلطة الوطنية الفلسطينية، منع الخدمات الطبية العسكرية في غزة، صرف الأدوية لعوائلهم المرضى ، حيث امتنعت الخدمات الطبية العسكرية في قطاع غزة، التي تسيطر عليها حركة حماس، عن صرف الأدوية للمرضى من عائلات الموظفين العسكريين المحسوبين على السلطة الوطنية الفلسطينية.

ومن جانبه قال العميد سعيد السعودي، والذي عينته حماس حديثاً مديراً للخدمات الطبية العسكرية، إن هذا القرار صدر بناء على تعليمات من وزارة الداخلية التي تتبع حماس في غزة، بعدم صرف الأدوية للعسكريين في السلطة الفلسطينية بحجة عدم استجابة وزارة الصحة في رام الله لتوفير أدوية لهم.

وأضاف السعودي أن “الأدوية المتوفرة في مقرات الخدمات الطبية العسكرية خاصة لموظفي غزة الذين عينتهم حماس، والذين يقدر عددهم بـ45 ألف موظف وعائلاتهم”، مشيراً إلى أن الأدوية المتوفرة في العيادات العسكرية يتم شراؤها من غزة، وذلك حسب ما ذكر موقع “24”.

وطالب السعودي الحكومة في رام الله بتوفير الأدوية للموظفين العسكريين في قطاع غزة، لأنها تقتطع من رواتبهم مبالغ التأمين الصحي، على حد قوله.

ويقع على عاتق العيادات العسكرية المنتشرة في قطاع غزة، تقديم الخدمات الطبية للموظفين العسكريين، الذين يتم خصم جزء من رواتبهم مقابل الحصول على حق العلاج في هذه العيادات، فيما يستهدف هذا القرار الذي اتخذته وزارة الداخلية التابعة لحماس في غزة، منع علاج الموظفين الذين يتبعون للسلطة الفلسطينية في رام الله، والذين استنكفوا عن العمل بعد سيطرة حماس على قطاع غزة بالقوة عام 2007.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


الساعة الآن 06:44 AM

f-sa.net

Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة للمصدر الأم 2017 م - 2020 م

Security team